يلعب تصميم وتوريد متجر الأحذية دورًا مهمًا

الأحذية ، فوق أي قطعة ملابس أخرى ، لقد قطعنا شوطا طويلا تاريخيا القرن. منذ 100 عام ، كان معظم الناس ، رجال و السيدات المتشابهة ، كان لديهن أو ربما زوج من الأحذية - أحذية نهارية للعمل والليل أحذية لأي شيء آخر.

 

في عام 2008 ، حتى أكثر الرجال تواضعًا ربما يكون على الأقل خمسة أزواج. هناك أحذية تنس ، أحذية رسمية ، فستان الأحذية الكاجوال والصنادل وأحذية العمل وأحذية المشي لمسافات طويلة والمزيد ، جميعها للرجال. وأنت سيكون من الصعب العثور على امرأة أمريكية تمتلك أقل من 10-15 زوجًا من الأحذية في هذا اليوم وهذا العصر - مضخات ، كعوب عالية ، كعوب قصيرة ، صنادل في مئات الأصناف وأكثر.

 

ولكن وفقًا لاستطلاع تم إجراؤه مؤخرًا ، فإن 41٪ من الأمريكيون الذين شملهم الاستطلاع يشترون أحذية جديدة عدة مرات في السنة. هذه أخبار رائعة في حالة امتلاكك لمتجر أحذية. ولكن كيف يمكنك التأكد من أن هؤلاء العملاء يحتفظون به العودة اليك المشي في متجر أحذية ناجح يبدأ بالتفكير توريد وتصميم المحل. من المهم الاستفادة من هذه عناصر لتوليد محيط يشعر فيه عملاؤك بالراحة في.

 

ابدأ بالتفاصيل ، لأنها كذلك الأشياء التي يلاحظها العملاء أولاً. أشياء صغيرة مثل وجود الكثير من الأحذية يمكن أن تحدث المرايا وعرض منتجاتك بشكل صحيح فرقًا كبيرًا. هو - هي من السهل الحصول على أحدث المنتجات وأفضلها. هذا هو بخير. لكن ضع في اعتبارك أن التسوق تجربة للعملاء ، وذاك يأخذ في الاعتبار المتجر والموظفين بالكامل ، وليس المنتجات.

 

انتبه إلى التباعد بين الممرات: في مكان صعب العمل لتقديم أكبر قدر ، فهم في بعض الأحيان ينسون أن أهم شيء عميل متجر الأحذية هو الراحة. اجعل تصميم المتجر يعكس هذا النموذج المثالي الراحة ، وتوفير مساحة كبيرة في كل ممر للعديد من العملاء لتجربتها على الأحذية وتحقق منها في أي وقت.

 

فيما يلي بعض المؤشرات التي يجب وضعها في الاعتبار عند تصميم أثاث متجر الأحذية الخاص بك  لمساعدتك في جذب العملاء والاحتفاظ بهم:

 

المرآة ، المرآة على الأرض: امنح العملاء طريقة مريحة للتحقق من ركلاتهم الجديدة من خلال توفير الكثير من المرايا الأرضية من شأنها أن تمنحهم نظرة "من جميع الزوايا" على أحذيتهم. الثانية فقط إلى (وأحيانًا أكثر أهمية من) الراحة هي الأسلوب.

 

اعرض منتجاتك: مرة أخرى ، بتنسيق بدلاً من التورط في توفير المزيد من المنتجات ، قم بعمل أفضل في التزويد منتجات أفضل وعروض أفضل لتلك المنتجات. العملاء أكثر من ذلك بكثير عرضة لتجربة الأحذية التي شاهدوها معروضة بدلاً من البحث في الصناديق للعثور عليها اللون والتصميم المناسبين لأذواقهم.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    اللغة الحالية:العربية

Home » Shoe Store Design and Supply Play An Important Role
Categories
News

RFP
      Fill out the quick form with detailed information and you can get the best design solution for FREE!  

    Name:

    E-mail:

    Phone:

     Content:

    Code:   验证码              

                               

Shoe Store Design and Supply Play An Important Role

Shoes, over any other article of clothing, have come a long way historically century. 100 years ago, most people, men and ladies similar, had or perhaps pair of shoes- day shoes for work and night shoes for anything else.

 

In 2008, even the most modest of men probably have at least five pair. There is tennis shoes, dress shoes, dress casual shoes, sandals, work boots, hiking boots and more, all for men. And you would be hard pressed to find an American woman who owned less than 10-15 pair of shoes in this day and age- pumps, high heels, short heels, sandals in hundreds of varieties, and more.

 

But according to a recent net poll, 41% of Americans surveyed buy new shoes several times per year. That is great news in case you own a shoe store. But how do you be definite that those customers keep coming back to you? Walking a successful shoe store  starts with minding the supply and design of the store. It is important to make use of these elements to generate an surroundings that your customers will feel comfortable in.

 

Start with the details, because those are the things that customers notice first. Tiny things like having plenty of shoe mirrors and properly displaying your products can make a large difference. It is simple to get caught up in having the latest and greatest products. That is fine. But keep in mind that shopping is an experience for customers, and that takes in to account the whole store and staff, not products.

 

Pay Attention to Aisle Spacing: In an hard work to offer the most, they sometimes forget that the most important thing to a shoe store customer is comfort. Make the store design reflect that ideal of comfort, and supply plenty of space in each aisle for several customers to try on and check out shoes at any given time.

 

Here are a few pointers to keep in mind when designing your shoe store furniture  to help you attract and retain customers:

 

Mirror, Mirror on the Floor: Give customers a convenient way to check out their new kicks by providing plenty of floor mirrors that will give them an "all-angles" look at their shoes. Second only to (and sometimes even more important than) comfort is style.

 

Put Your Products on Display: Again, in lieu of getting caught up in supplying more products, do a better job of providing better products and better displays for those products. Customers are much more liable to try on shoes they have seen on display than dig through boxes to find the right color and design for their tastes.

   2013/11/5
Related news