يعرض كونترتوب لتشجيع الشراء الدافع

ما إذا كان متجرك يبيع أطعمة غير صالحة للأكل أو كليهما أو كليهما ، يمكنك استخدام هذه الشاشات. فيما يلي أ عدد الأماكن الأكثر شيوعًا التي يمكنك استخدام شاشات العداد فيها في بالإضافة إلى أفكار لأنواع البضائع التي يمكنك عرضها.

 

شاشات العداد هي طرق رائعة لأي صاحب المتجر لعرض البضائع الإضافية. هذه العروض - عادة مصنوعة من حاويات بلاستيكية ملونة أو شفافة - تقدم للعملاء لمحة سريعة في عناصر إضافية مع السماح لتلك العناصر الأصغر بالبقاء في رؤية واضحة لـ موظفي المتجر& في مأمن من الأصابع اللاصقة.

 

من المحتمل أن تكون المتاجر الصغيرة هي الأكثر موقع شعبي لشاشات العداد. يمكن لعملاء المتاجر الصغيرة اكتشف مجموعة متنوعة من الأطعمة& العناصر غير الغذائية مثل تلك الموجودة في شاشات العرض هذه. كرات العلكة ، الحلوى السائبة ، ألعاب الأطفال ، مواد النظافة بحجم السفر التي قد تكون لديك نسيت أن تحزم - يمكنك أن تجد كل منهم داخل الحاويات البلاستيكية التي يعرض متجر الماكياج.

 

المتاجر& متاجر متخصصة

 

ومع ذلك ، المتاجر المتخصصة التي لا تركز على العناصر المريحة ، يمكن أيضًا استخدام شاشات العرض العلوية. محلات المجوهرات على سبيل المثال ، قد ترتب هذه العروض لعقد عينات من منظف المجوهرات أو ملابس صغيرة مصممة لترتيب الخواتم والقلائد والأساور ،& الأقراط. في الوقت نفسه ، قد تستخدم متاجر الهوايات مثل تلك التي تبيع التذكارات الرياضية شاشات عرض مضادة لتقدم للعملاء لمحة عن سلاسل المفاتيح أو البطاقات التي إبراز فريقهم أو لاعبهم المفضل أثناء إتمام إجراءات المغادرة.

 

مخابز& ديليس

 

مخابز& الوجبات الجاهزة - مثل محلات الزبادي ، محلات الآيس كريم،& محلات الخبز - يمكن استخدام شاشات العرض المصنوعة من حاويات بلاستيكية للعرض على حد سواء& تخزين المواد الغذائية الخاصة بهم. ديلي ستايل يمكن للمطاعم استخدام الحاويات للاحتفاظ بها& تخزين ما يصنعونه من شطائر ، لكن الزبادي& يمكن لمحلات الآيس كريم الاستفادة بشكل إضافي من هذه الحاويات عند استخدامها كموزعات للزبادي& ايس كريم تتصدر موزعات. يمكنهم وضع هذه الموزعات في سطح طاولة مذهل شاشات العرض الملائمة لكل من موظفي المتجر& عملاء.

 

يمكن أيضًا استخدام هذه الأنواع من المحلات التجارية حاويات بلاستيكية لحمل المواد غير الغذائية مثل الأواني والمناديل ،& العناصر المتعلقة بالمشروبات مثل الأكواب والأغطية& القش. الاحتمالات هي أن كل سيحتاج العميل إلى هذه الأنواع من العناصر ،& يعرض عداد أعلى جعل من السهل على العملاء الحصول على ما يحتاجون إليه دون الانتظار في الطابور أو السؤال انتظر الموظفين للحصول على المساعدة.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    اللغة الحالية:العربية

Home » Countertop Displays To Encourage Impulse Buys
Categories
News

RFP
      Fill out the quick form with detailed information and you can get the best design solution for FREE!  

    Name:

    E-mail:

    Phone:

     Content:

    Code:   验证码              

                               

Countertop Displays To Encourage Impulse Buys

Whether your store sells food, non-edible merchandise, or a combination or both, you can use these displays. Below are a number of the most common places you can use counter top displays in your store, as well as ideas for the kinds of merchandise you can display.

 

Counter top displays are great ways for any storeowner to showcase additional merchandise. These displays - usually constructed of colored or clear plastic containers - offer customers a glance at additional items while allowing those smaller items to stay in clear view of the store's employees & safe from sticky fingers.

 

Convenience stores are probably the most popular location for counter top displays. Convenience store customers can discover a wide assortment of food & nonfood items like within these displays. Gumballs, bulk sweet, kid's toys, travel-sized hygiene items you might have forgotten to pack - you can find all of them within the plastic containers that make up convenience store displays.

 

Convenience Stores & Specialty Shops

 

However, specialty shops that don't focus on convenience items can also use counter top displays. Jewelry boutiques, for example, might arrange these displays to hold samples of jewelry cleaner or small clothes designed to tidy rings, necklaces, bracelets, & earrings. Simultaneously, hobby shops like those that sell sports memorabilia might use counter top displays to offer customers a glance at key chains or cards that feature their favourite team or player as they check out.

 

Bakeries & Delis

 

Bakeries & delis - like yogurt shops, ice cream shops, & bagel shops - can use counter top displays made of plastic containers to both display & store their food items. Deli-style restaurants can use the containers to hold & store their sandwich makings, but yogurt & ice cream shops can make additional use of these containers when they use them as yogurt topping dispensers & ice cream topping dispensers. They can position these dispensers in to stunning counter top displays that are convenient for both the shop's employees & customers.

 

These kinds of shops can also use clear plastic containers to hold nonfood items like utensils, napkins, & drink-related items like cups, lids, & straws. Chances are that every customer is going to need these kinds of items, & counter top displays make it simple for customers to get what they need without waiting in line or asking wait staff for assistance.

   2013/11/7
Related news