سياسة الخصوصية—— DG FURNITURE

قواعد السرية الموضحة في سياسة الخصوصية هذه ، بما في ذلك أي تعديلات سيتم إبلاغك بها ، فيما يتعلق بخدمات DG المتاحة والقابلة للاستخدام من خلال موقع الويب الحالي. إذا قمت بزيارة موقع الويب هذا ، فأنت توافق على قبول شروط وأحكام سياسة الخصوصية هذه. إذا كنت لا تقبل هذه الشروط ، فإننا نطلب منك عدم الوصول إلى الخدمات التي تقدمها DG عبر الويب وعدم استخدامها. الأنواع المختلفة من البيانات الشخصية التي جمعتها المديرية العامة موصوفة في هذا المستند كما تم وصف طريقة معالجة البيانات. وفقًا لما هو منصوص عليه في سياسة الخصوصية هذه ، DG سوف تتعهد باحترام وحماية سريتك وستعالج البيانات الشخصية التي تقدمها وفقًا للأحكام القانونية الموضوعة لضمان أمان البيانات ودقتها وتحديثها وأهميتها فيما يتعلق بالأغراض المعلنة التي تم جمعها من أجلها.


تم إعداد هذا المستند بتنسيق "سؤال وجواب" لجعله أكثر وضوحًا وسهولة في الوصول إليه. لمزيد من المعلومات أو أي توضيح بعد قراءتها ، نطلب منك الاتصال بنا على العنوان التالي:info@degreefurniture.com 

ما نوع البيانات التي تجمعها المديرية العامة؟

تستطيع DG من خلال موقعها جمع المعلومات عن عملائها بطريقتين رئيسيتين: 

1- البيانات التي يتم الحصول عليها أثناء تنقل المستخدم: في سياق العمليات العادية ، تحصل أنظمة الكمبيوتر وإجراءات البرامج المستخدمة لهذا الموقع على بعض البيانات الشخصية التي يتم إرسالها أثناء استخدام بروتوكولات الاتصال عبر الإنترنت. عناوين IP أو أسماء المجال لأجهزة الكمبيوتر المستخدمة من قبل المستخدمين الذين يتصلون بالموقع ، والعناوين في تدوين URI (معرف الموارد الموحد) للموارد المطلوبة ، ووقت الطلب ، والطريقة المستخدمة لتقديم الطلب إلى الخادم ، و حجم الملف الذي تم الحصول عليه استجابةً لذلك ، فإن الكود الرقمي الذي يوضح حالة بيانات الاستجابة من الخادم (ناجح ، خطأ ، إلخ) كلها تندرج تحت هذه الفئة من البيانات. سيتم استخدام هذه البيانات فقط للحصول على معلومات إحصائية مجهولة المصدر حول استخدام الموقع والتحقق من أدائه الصحيح ويتم تخزينها للوقت اللازم لتحقيق الغرض المحدد. يجوز استخدام البيانات ، حصريًا بناءً على طلب السلطات المختصة ، للتحقق من المسؤولية في حالة وقوع جرائم كمبيوتر افتراضية تضر بالموقع. 


2- البيانات المقدمة طواعية من قبل المستخدم: النقل الاختياري والصريح والطوعي للبريد الإلكتروني إلى العناوين المتوفرة في هذا الموقع يعني الحصول على عنوان المرسل لاحقًا ، بالإضافة إلى أي بيانات شخصية أخرى يتم إدخالها في البريد. هذا ضروري للرد على الطلبات المعاد توجيهها. عند إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى عناوين البريد الإلكتروني الموجودة على الموقع ، فإنك توافق على معالجة البيانات المرسلة للأغراض وبالشروط الواردة في سياسة الخصوصية الحالية. يعني التسجيل الاختياري والصريح والطوعي من خلال نماذج ويب محددة على موقعنا أن جميع البيانات المبلغ عنها في الحقول التي يجمعها المستخدم سيتم الحصول عليها ومعالجتها لاحقًا وفقًا لملاحظة المعلومات الفردية المنشورة. 

كيف و لأي أغراض ستعالج المديرية العامة البيانات الشخصية المقدمة من المستخدمين؟

تتم معالجة البيانات الشخصية بواسطة DG باستخدام أدوات آلية للوقت المطلوب بشدة لتنفيذ الأغراض التي تم جمعها من أجلها.
يتم مراعاة تدابير أمنية محددة ومناسبة لمنع فقدان البيانات أو الاستخدام غير المشروع أو غير الصحيح أو الوصول غير المصرح به.
يتم استخدام البيانات الشخصية المقدمة من قبل المستخدمين الذين يقومون بإعادة توجيه الطلبات فقط لتلبية الطلبات المقدمة في كل مرة ، ولا يتم إبلاغها إلى أطراف ثالثة إلا إذا كان ذلك ضروريًا للغاية وبعد ذلك الغرض. 



مع من وبأي طريقة تشارك DG المعلومات التي يقدمها المستخدمون؟

لا يتم توصيل البيانات التي تأتي من خدمة الويب ، باستثناء البيانات التي يقدمها المستخدم طواعية لإعادة توجيه الطلبات في كل مرة يلزم الاتصال وكذلك لتنفيذ الطلب نفسه. يمكن بعد ذلك معالجة هذه البيانات من قبل الموظفين الذين أوكلتهم المديرية العامة للواجب المحدد بمعالجة البيانات ، فقط في حالة الحاجة إلى المعالجة لتنفيذ واجباتهم ، وتنفيذ العمليات اللازمة فقط للوفاء بهذه الواجبات. سيتم تعميم خدمة الويب. 


من خلال الوصول إلى موقع الويب الخاص بـ DG ، هل للمستخدم الحرية في اختيار تقديم بياناته الشخصية أم لا؟
بصرف النظر عما هو محدد لبيانات التنقل ، لكل مستخدم الحرية في تقديم البيانات الشخصية اللازمة لتنفيذ طلباته المحددة. ومع ذلك ، إذا لم يقدم المستخدم مثل هذه البيانات ، فقد لا يكون من الممكن تنفيذ طلبه.
نذكرك أنه في بعض الحالات (غير المدرجة في الإدارة العادية لهذا الموقع) قد تطلب السلطات القضائية بعض أنواع البيانات. من الواضح في هذه الحالة أن الشركة ستكون ملزمة بتلبية طلبات السلطات المذكورة. 

ما هي ملفات تعريف الارتباط وكيف يستخدمها DG؟

"ملفات تعريف الارتباط" هي ملفات نصية صغيرة يتم إنشاؤها بواسطة بعض مواقع الويب لتخزين المعلومات على جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم عند وصوله إلى الموقع.
يتم إرسال ملفات تعريف الارتباط عن طريق خادم الويب إلى متصفح المستخدم وتخزينها على جهاز الكمبيوتر الخاص به. بعد ذلك ، يتم إعادة إرسالها إلى موقع الويب أثناء جلسات الوصول اللاحقة.
يستخدم موقع ويب DG نوعين من ملفات تعريف الارتباط:


1. "ملف تعريف ارتباط الجلسة": يتم تخزينه فقط في شكل متغير على جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم ، ولا يتم تخزينه بشكل دائم على الأقراص الثابتة. هذا يعني أنه يتم حذفه عند الخروج من المتصفح. يتم استخدامه فقط لنقل معرفات الجلسة ، وهي أرقام عشوائية تم إنشاؤها بواسطة خادم الويب ، وهي ضرورية للسماح بتصفح ويب آمن وفعال. 


2. "ملف تعريف الارتباط الدائم": يتم تخزينه في ملف على القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم ، لفترة زمنية محددة. ثم يتم حذفه تلقائيًا. يتم حفظ هذا النوع من ملفات تعريف الارتباط على مساحة قرص المستخدم حتى بعد الخروج من المتصفح: بعد ذلك ، يتم محوها على الأكثر بعد 5 سنوات من أول وصول مسجل. يستخدم DG ملفات تعريف الارتباط الدائمة فقط لإنشاء إحصائيات موقع الويب ، بناءً على معلومات مجهولة ومن خلال تجميع البيانات. لا تُستخدم ملفات تعريف الارتباط المعتمدة في موقع الويب هذا لتنفيذ التقنيات التي قد تعرض خصوصية المستخدمين للخطر أثناء التصفح. علاوة على ذلك ، لا يمكن استخدامها لاسترداد بيانات المستخدمين الشخصية.
لا تستخدم DG لا ملفات تعريف الارتباط لنقل المعلومات الشخصية للمستخدمين ، ولا أنظمة تتبع المستخدمين الآخرين ، فيما يتعلق بموقع الويب هذا.


يمكن للمستخدم إعداد متصفحه لقبول جميع أنواع ملفات تعريف الارتباط ، أو بعضها فقط ، أو عدم قبول وظيفة ملفات تعريف الارتباط مطلقًا. يمكن للمستخدم إعداد تفضيلات المتصفح ليتم تنبيهه عند تخزين ملف تعريف ارتباط في ذاكرة الكمبيوتر. ومع ذلك ، لا يمكن أن يعمل موقع ويب DG بشكل صحيح إذا كان المستخدم لا يقبل ملفات تعريف الارتباط ، بسبب نوع التكنولوجيا التي يعتمد عليها الموقع نفسه. في ظروف معينة ، قد يؤدي رفض ملفات تعريف الارتباط إلى تحديد المشكلات في تقديم الخدمات التي تتطلب الوصول إلى أقسام موقع الويب المحمية بمصادقة المستخدم.
في نهاية كل جلسة تصفح ويب ، يمكن للمستخدم دائمًا حذف ملفات تعريف الارتباط المجمعة أو تصفح ذاكرة التخزين المؤقت من القرص الصلب. بفضل هذه الفرصة ، يمكن إزالة جميع المعلومات المتعلقة بجلسة التصفح من جهاز الكمبيوتر. 


أثاثات دي جي

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    اللغة الحالية:العربية

Home » PRIVACY POLICY —— DG FURNITURE
Categories
News

RFP
      Fill out the quick form with detailed information and you can get the best design solution for FREE!  

    Name:

    E-mail:

    Phone:

     Content:

    Code:   验证码              

                               

PRIVACY POLICY —— DG FURNITURE

The confidentiality rules described in this Privacy Policy, including any modifications of which you will be informed, regard DG's services available and usable through the present web site. If you visit this web site, you agree to accept the terms and conditions of this Privacy Policy. If you do not accept these terms we request that you do not access the services offered by DG by web and do not use them. The different types of personal data gathered by DG are described in this document and the method of processing the data is also described. In accordance with what is set out in this Privacy Policy, DG will undertake to respect and protect your confidentiality and will process the personal data provided by you in compliance with legal provisions established to guarantee security, accuracy, the update, and relevance of the data with respect to the declared purposes for which it was gathered.


This document was drawn up in a "question and answer" format to make it more accessible and clearer. For further information or any clarification after having read it, we ask you to contact us at the following address:info@degreefurniture.com 

What kind of data does DG gather?

Through its site, DG can collect information on its customers in two main ways: 

1.Data acquired as the user is navigating: in the course of normal operations, the computer systems and software procedures used for this web site acquire some personal data that is transmitted during the use of the Internet communication protocols. IP addresses or domain names of the computers used by the users that connect to the site, addresses in URI (Uniform Resource Identifier) notation of the resources requested, the time of the request, the method used to make the request to the server, the size of the file obtained in response, the numeric code showing the status of the response data from the server (successful, error, etc.) all come under this category of data. This data will only be used to get anonymous statistical information on use of the site and to check its correct functioning and are stored for the necessary time to achieve the indicated purpose. The data may be used, exclusively on request of the competent Authorities, to verify responsibility in the event of hypothetical computer crimes that damage the site. 


2.Data provided voluntarily by the user: the optional, explicit, and voluntary transmittal of electronic mail to the addresses provided on this site means the subsequent acquisition of the sender's address, in addition to any other personal data entered in the mail. This is necessary to reply to the forwarded requests. Sending e-mails to the e-mail addresses on the site, you agree to the processing of the data transmitted for the purposes and with the terms contained in the present Privacy Policy. The optional, explicit, and voluntary registration through specific Web forms on our site means that all the data reported in the fields compiled by the user will be subsequently acquired and processed in accordance with the individual published information note. 

How and for what purposes will DG process the personal data provided by the users?

Personal data is processed by DG with automated tools for the time strictly needed to carry out the purposes for which it was gathered.
Specific and suitable security measures are observed to prevent loss of the data, illicit or incorrect use, or unauthorised access.
The personal data provided by the users that forward requests is used only to fulfil the requests made each time, and is communicated to third parties only if strictly necessary and further to said purpose. 



With whom and in what way does DG share the information provided by the users?

The data that comes from the web service is not communicated, with the exception of data that the user voluntarily provides to forward requests each time communication is needed and further to effecting the request itself. This data may then be processed by personnel who DG has entrusted with the specific duty of processing the data, only if the processing is needed to carry out their duties, and only carrying out the operations needed to fulfil these duties.No data provided through the web service will be circulated. 


By accessing DG's web site, is the user free to choose whether to provide his/her personal data or not?
Apart from what is specified for the navigation data, each user is free to provide the personal data needed to carry out his/her specific requests. However, if the user does not provide such data, it may not be possible to carry out his/her request.
We remind you that in some cases (not included in normal management of this site) judicial authorities may request some types of data. Obviously in this case the company will be obliged to satisfy the requests by said authorities. 

What are cookies and how does DG use them?

"Cookie" are small text files, that are generated by some web sites to store information on user's PC when it accesses the site.
Cookies are sent by a web server to user's browser and stored on his computer. Then, they're re-sent to the web site during subsequent access sessions.
DG's web site uses two kinds of cookie:


1."Session cookie": it is stored only in a volatile form on user's PC, and it's not permanently stored on hard disks. This implies that it is deleted when browser is exited. It is only used to transmit session identifiers, that are random numbers generated by web server, necessary to permit a safe and effective web browsing. 


2."Permanent cookie": it is stored in a file on the hard disk of user's PC, for a defined period of time. Then, it is automatically deleted. Such kind of cookie are saved on user's disk space even after the browser is exited: then, they are wiped out at most after 5 years of the first registered access. DG uses permanent cookies only to create web site statistics, based on anonymous information and through data aggregation. Cookies adopted in this web site are not used to implement technologies that could compromise users privacy during the browsing. Furthermore, they cannot be utilized to retrieve users personal data.
DG does not use neither cookies to transmit users' personal information, nor other users tracking systems, with regards to this web site.


User can set up his browser to accept all types of cookie, or only some, or none disabling the cookie functionality. User can set up browser preferences in order to be alerted whenever a cookie is stored in PC memory. Nevertheless, DG web site could not work properly if user does not accept cookies, due to the type of technology the site itself is based on. In certain circumstances, cookie refusal could determine problems in delivering services that require the access to web site sections protected by user authentication.
At the end of each web browsing session, user can always delete either collected cookies or browsing cache memory from the hard disk. Thank to this opportunity, all information related to the browsing session can be removed from PC. 


DG Furniture

   2014/8/20
Related news