إضاءة متجر المجوهرات الجذابة لعرض العرض

2014/05/13
يمكن أن يتطلب إنشاء إضاءة مثالية لمتجر مجوهرات الكثير من الحذر من أجل الحصول عليها بشكل صحيح. بعد كل شيء ، هناك الكثير من الأشياء التي ستحتاج إلى التفكير فيها قبل البدء في إنشاء أو تنفيذ عملية الإضاءة. لا ترغب فقط في الأضواء التي توفر أعلى جودة للإضاءة ، ولكن عليك أيضًا أن تكون قادرًا على إنشاء مخطط يحتاج إلى الحد الأدنى من الكهرباء& الطاقة مع توفير أكبر قدر من الفائدة. لحسن الحظ ، تساعد المجموعة الكبيرة من خيارات إضاءة LED التي يمكن الحصول عليها هذه الأيام على تسهيل الحصول على كل هذا& أكثر.


عندما يتعلق الأمر بالإضاءة العلوية ، ستجد أن مصابيح LED المتكافئة هي أفضل رهان لك على الأرجح. يمكن أن توفر هذه المصابيح إضاءة أحادية أو متعددة الاتجاهات ، بينما تساعد في زيادة السطوع بشكل كبير& تعريف داخل الفضاء. تقدم مصابيح LED العالم بشكل أساسي بدقة عالية ، مما يوفر ألوانًا أكثر إشراقًا وطبيعية وأبسط على العينين& أكثر إمتاعًا للنظر إليه. مسار& يمكن تحقيق الإضاءة المميزة بشكل أساسي إلى أقصى إمكانات من خلال الاستفادة من أحدث تقنيات الإضاءة LED.


تأتي إضاءة شريط LED بأحجام عديدة& بما في ذلك كلاهما جامد& شرائط مرنة. هذا يجعل من السهل تكييف الإضاءة الخاصة بك مع حالاتك الحالية ، حتى في حالة وجود أشكال غير منتظمة أو مميزة أو حتى تتكون من مستويات متعددة. يمكن أن يوفر الجمع بين شرائط الإضاءة هذه مع الأضواء المتكافئة في إضاءة المسار لديك مستوى من الإضاءة تكافح معظم متاجر المجوهرات لتحقيقه. لا يرغب أي عميل أبدًا في الشعور وكأنه مجبر على التفكير في شراء سلع باهظة الثمن في متجر معتم حيث لا يمكنهم رؤية ما سيحصلون عليه بالضبط ،& السطوع& جودة الضوء التي توفرها مصابيح LED يمكن أن تمنع ذلك.


في العمل ، مع أي متجر مجوهرات ، فإن قطعك المميزة هي الملامح الفعلية. هذا يعني أنك بحاجة إلى العمل للتأكد من أن مجموعاتك هي جزء من متجرك يتلقى أفضل إضاءة& أكبر قدر من الاهتمام. يمكن تحقيق ذلك مرة أخرى بشكل أساسي باستخدام تقنيات LED ،& يتضمن تصميم الإضاءة الرائع لمتجر المجوهرات الكثير من الخيارات. ستجد أن إضاءة الخزانة يمكن أن تكون طريقة رائعة لتسليط الضوء على قطع معينة أو مجموعات كاملة ،& يمكن أن تساعدك الأضواء المنخفضة في إبراز قطعة ثمينة بغض النظر عن مدى صغر الهيكل الذي يحملها.


خلاصة القول هي أن عرض متجر المجوهرات التصميم مع الإضاءة يمكن أن يكون مميزًا تمامًا لمتجرك مع الاستمرار في تقديم جودة عالية. أصبحت مصابيح LED أكثر شيوعًا من أي وقت مضى ،& هناك العشرات من التصاميم المختلفة& أنماط الإضاءة للاختيار من بينها. من الشريط& تحت أضواء الخزانة ، إلى المصابيح العادية ، والأضواء المنخفضة ، وأضواء الكهف ،& تحت لمبات الرف ، وتسليط الضوء على المجموعات& القطع الأكثر أهمية بالنسبة لك مع الحفاظ على إضاءة المتجر بالكامل لم تكن أبدًا أبسط مما هي عليه مع مصابيح LED. والأفضل من ذلك ، توفر خبرة الحرارة المنخفضة والطاقة المنخفضة هذه أيضًا ميزة مساعدتك على تقليل نفقات الطاقة الإجمالية بشكل كبير!
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    اللغة الحالية:العربية

Home » Attractive Jewelry Store Lighting For Display Showcase
Categories
News

RFP
      Fill out the quick form with detailed information and you can get the best design solution for FREE!  

    Name:

    E-mail:

    Phone:

     Content:

    Code:   验证码              

                               

Attractive Jewelry Store Lighting For Display Showcase
Creating optimal lighting for a jewelry store can take plenty of cautious consideration in order to get it right. After all, there's plenty of things that you will need to think about before beginning to build or to implement a lighting process. Not only would you like lights that will provide the highest quality illumination, but you need to be able to generate a schematic that will need minimal electricity & energy while providing the most benefit. Thankfully, the huge range of LED lighting options obtainable these days helps to make it simple to get all of this & more.


When it comes to your overhead lighting, you will find that LED par lamps are likely your best bet. These lamps can provide uni- or multi-directional light, while helping to greatly increase brightness & definition within the space. LEDs fundamentally present the world in high definition, offering more natural, brighter colors that are simpler on the eyes & considerably more pleasing to look at. Track & accent lighting can be basically achieved to maximum potential by making use of newer LED lighting technologies.


LED strip lighting comes in numerous sizes & forms, including both rigid & flexible strips. This makes it simple to tailor your lighting to your existing cases, even in the event that they have irregular or distinctive shapes or even comprise multiple levels. Combining these light strips with par lights in your track lighting can provide a level of illumination that most jewelry stores struggle to accomplish. No customer ever wishes to feel as though they are forced to think about purchasing pricey items in a dim store where they cannot exactly see what they are getting, & the brightness & light quality provided by LEDs can prevent this.


Of work, with any jewelry store, your distinctive pieces are the actual highlights. This means that you need to work to make positive that your collections are the part of your store that receives the best lighting & the most attention. This can be one time again basically achieved using LED technologies, & great jewelry store lighting design includes plenty of options. You will find that under cabinet lighting can be a great way to highlight specific pieces or whole collections, & that low profile lights can help you highlight a prized piece no matter how small the case that holds it may be.


The bottom line is that jewelry store showcase design with lighting can be absolutely distinctive to your store while still offering top quality. LED lights are more popular than ever, & there's dozens of different designs & lighting styles to select from. From strip & under cabinet lights, to par bulbs, low profile lights, cove lights, & under shelf bulbs, highlighting the collections & pieces most important to you while keeping the whole store well illuminated has never been simpler than it is with LEDs. Better still, this low heat, low energy expertise also offers the benefit of helping you greatly reduce your overall energy expenses!
   2014/5/13
Related news