تحسين مبيعات التجزئة مع تجهيزات المحلات

2014/09/09
بينما تبدأ معظم البلدان في الخروج بحذر من الركود ، فإننا نعيش في خطر دائم من العودة إلى الأيام المظلمة لعمليات الإنقاذ الحكومية والبؤس الجماعي. خلال ذلك الوقت ، تم إغلاق أحد أكثر الأسماء شهرة في الشارع الرئيسي البريطاني ، وتبع ذلك سلسلة متاجر لبيع الكتب ، وظلت العديد من مواقع المتاجر هذه فارغة. مع مثل هذه المتاجر الضخمة التي لا تتأثر بالكوارث ، تحتاج المتاجر إلى العمل الجاد بشكل خاص لتجنب وقوع كارثة ، والعامل المهم في ضمان سير الأمور بسلاسة هو تحقيق توازن بين عرض البيع بالتجزئة الذي يبدو سهلًا للعين ، ولكن يظل سعره معقولاً. ليس هناك فائدة كبيرة في إنفاق مساحات شاسعة من الأموال على شاشات البيع بالتجزئة الجميلة إذا كانت تجعل العملاء يشعرون أن المتجر فاخر للغاية بالنسبة لهم لإنفاق أموالهم التي حصلوا عليها بشق الأنفس.

بالطبع ، هذا يجعل أصحاب المتاجر يعتقدون على الفور أنه يتم دفعهم نحو تركيبات عرض البيع بالتجزئة الأرخص. هذا ليس هو الحال - التوازن هو المفتاح. إذا كان المتجر يعرض سلعًا عالية الجودة وجيدة الصنع ، فسوف ينجذب العملاء. ومع ذلك ، إذا تم عرضها على بعض تجهيزات المتاجر ذات الجودة الرديئة ، فستبدو البضائع رثة قليلاً. على الجانب الآخر ، فإن تجهيزات عرض البيع بالتجزئة التي تمنح المتجر الخيالي شعورًا "بالمتجر" ليست فكرة جيدة خلال فترة عدم اليقين الاقتصادي. يتطلع الناس لمشاهدة نفقاتهم ، ويشعرون بالخوف تقريبًا من العرض المفرط في التفاصيل. في الواقع ، قد يأتي الاستثمار الضخم في تجهيزات المحلات بنتائج عكسية إذا لم يحقق المتجر ما يكفي من المال لتبرير الاستثمار.

تعتبر اللوحات ذات الشرائح طريقة فعالة لعرض البضائع في أي نوع من مؤسسات البيع بالتجزئة. يتم تشكيلها من سلسلة من الألواح المزودة بشرائح ، والتي تعرض الشماعات التي تحمل البضائع. يمكن تثبيت الأرفف في الألواح ، لذلك بدون وجود أقواس في النهاية ، هناك مساحة أكبر للبضائع. يمكن بعد ذلك فكها وتنظيفها حسب الحاجة ، مما يسهل صيانتها. يستقر العديد من المضاعفات الكبيرة على مخطط ألوان متجر ، وتحديد لون لوحة مطابق ثم طرح متجرهم القياسي على جميع فروعهم.

هناك بعض المشاكل التي يجب أخذها في الاعتبار عند شراء أي نوع من اللوحات. على الرغم من أن عدم وجود الأقواس مفيد لزيادة المساحة ، إلا أنه يترك الأرفف أضعف قليلاً ، لذلك قد تتعرض الأرفف المحملة بشكل زائد لخطر الانقسام أو الخروج من الشرائح. يمكن معالجة ذلك بسهولة عن طريق التفكير في المنتجات التي سيتم عرضها على الرفوف.

لذلك في حين أن نظام عرض البيع بالتجزئة هذا به بعض العيوب ، إلا أنه طريقة فعالة لتنظيم البضائع في المتاجر. مع مجموعة من الأنماط والألوان ، هناك ميزة إضافية تتمثل في القدرة على ضمان توافق موقع التركيبات مع المظهر العام للمتجر. كما أنها تزيد من مساحة البيع بالتجزئة إلى أقصى حد لضمان أن المتاجر يمكنها الاستفادة من جميع مساحات البيع بالتجزئة الخاصة بها إلى أقصى حد.
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    اللغة الحالية:العربية

Home » Improving Retail Sales With Shop Fittings
Categories
News

RFP
      Fill out the quick form with detailed information and you can get the best design solution for FREE!  

    Name:

    E-mail:

    Phone:

     Content:

    Code:   验证码              

                               

Improving Retail Sales With Shop Fittings
While most countries begin to cautiously move out of recession, we are living in constant danger of a return to the dark days of government bailouts and mass misery. During that time, one of the most recognisable names on the British high street closed down, followed by a major bookshop chain and many of these shop sites remain empty. With such huge chainstores not impervious to disaster, shops need to work especially hard to avoid catastrophe, and an important factor in ensuring things run smoothly is striking a balance between a retail display that looks easy on the eye, but remains reasonably priced. There is not much point spending vast swathes of cash on beautiful retail displays if they make customers feel the shop is too swanky for them to spend their hard-earned cash.

Of course, this does make shopkeepers immediately think that they are being pushed towards cheaper retail display fittings. This is not the case - balance is key. If a shop is offering high-quality, well-made wares, customers will be attracted. However, if these are displayed on some poor-quality shop fittings, the goods will look slightly shabby. On the flipside, retail display fittings that give a fairy average shop a 'boutique' feel are not a good idea during a period of economic uncertainty. People are looking to watch their expenditure, and feel almost intimidated by an overly-elaborate display. Indeed, a huge investment in shop fittings may backfire if a shop is not making enough money to justify the investment.

Panels with slats are an effective way of displaying goods in any sort of retail establishment. They are formed from a series of panels fitted with slats, which display hangers holding merchandise. The shelves can be clipped into the panels, so without brackets on the end, there is more space for goods. These can then be unclipped and cleaned as needed, making them easy to maintain. Many large multiples settle on a shop color scheme, select a matching panel color and then roll out their standard shop fit over all their branches.

There are certain problems that should be taken into consideration when buying any type of panel. The lack of brackets, though useful for maximizing space, does leave shelves slightly weaker, so overloaded shelves could be in danger of splitting or popping out of the slats. This can be easily remedied by putting some thought into what wares will be displayed on the shelving.

So while this retail display system does have some drawbacks, it is an effective way to organize goods in shops. With a range of styles and colours, there is the added bonus of being able to ensure that the fittings site in with the overall look of a store. They also maximize retail space to ensure that shops can utilize all their retail space to the maximum.
   2014/9/9
Related news