5 أخطاء شائعة في عرض المجوهرات

2015/01/05
عرض المجوهرات هو فن - كيفية ترك المنتج يلمع ، أثناء إعداد المشهد ، ليس كثيرًا ، وليس قليلًا جدًا ، إنه خط دقيق نريد جميعًا الحصول عليه بشكل صحيح. إذن ، إليك خمسة أشياء لا يجب عليك فعلها بالتأكيد عند بيع المجوهرات ...

1. عدم التفريق بين المنتج. يجب أن يكون هناك دائمًا بضع قطع "بطل" أو قطع رئيسية. صواني الحلقات وصواني الحلقات على سبيل المثال مملة ، لذلك يجب دائمًا عرض بعضها في صناديق منفصلة أو على ارتفاع مختلف على سبيل المثال ، وإلا يقوم العملاء بمسح الصواني فقط ، لكن لا تأخذ البضائع فيها.

الارتفاع مهم جدًا في عروض المجوهرات ، إذا كان كل المخزون في مستوى واحد ، فإن أدمغتنا مبرمجة للمسح ، وإذا لم يبرز أي شيء ، فسيعتقد العملاء أنهم رأوا كل شيء ، بينما لم يفعلوا ذلك حقًا.

يجب عليك دائمًا إبراز بعض القطع الفردية عن البقية (وليس بالضرورة الأغلى ثمناً) فقد تكون تلك التي تمثل أفضل قيمة متصورة على سبيل المثال.

2. عدم ترك مسافات بين عرض المجوهرات. يجب فصل كل شاشة عن الشاشة التالية ، فأنت لا تريد أن تتداخل الشاشات مع بعضها البعض. إذا قمت بذلك ، فسيظهر "تأثير المسح" مرة أخرى وسيقوم الأشخاص ببساطة بمسح البضائع الخاصة بك ، بينما تريد التأثير المعاكس.

3. إعطاء الأولوية لمساحة العرض - أي تخصيص أكبر مساحة للعناصر التي تحقق أكبر قدر من المال و / أو الربح. لذلك لا تضع على سبيل المثال الأزرار الصغيرة في أفضل مكان إذا كانت تبيع إلى حد كبير في أي مكان تضعه فيه وتحقق ربحًا أكبر من المعلقات التي تبيعها.

المتاجر الكبيرة خبراء في هذا الأمر ، باستخدام خوارزميات معقدة لحل هذه المشكلة. قد لا تمتلك المتاجر الصغيرة الصيغ الرياضية لحل هذه المشكلة ، ولكن منذ أن كانت موجودة في مخزوننا معظم الوقت ، فنحن نعرف فقط ما هو البائعون الأكثر مبيعًا. لذلك ، تأكد من تخصيص المساحة المناسبة للعناصر ، بالطبع ، يمكنك تدوير هذا من وقت لآخر ، حتى لا تصبح الشاشة قديمة أو تكون مضبوطًا على طرقك.

4. عروض غير مضاءة أو غير نظيفة أو غير محببة - ما يكفي من الكلام في هذه النقطة - إنه أمر محزن للغاية! الإضاءة مهمة لأي منتج تقريبًا ، ولكن عندما يتعلق الأمر بالمجوهرات ، فهي ضرورية وحيوية وضرورية - هل تفهم وجهة نظري! تأكد من أن الإضاءة بيضاء ، فأنت لا تريد أن تبدو المجوهرات متسخة! تأكد من نظافة الخلفية والدعائم واختيارها بعناية.

5. لا يتم عرض العناصر مع أي رعاية. يجب أن يكون العرض عبارة عن مجموعة من البضائع مصمّمة بالرقص ، ومختارة لصفاتها التكافلية. هناك عدد لا يحصى من الطرق لاختيار المنتج لعرضه سواء حسب النوع أو اللون أو المصمم أو الموسم أو الأسلوب.

تبيع شاشات العرض التجارية نفسها إلى حد كبير ، وهناك سبب وراء تسمية نقاط البيع باسم "البائعين الصامتين" لأن المنتج المصمم جيدًا يقود العميل إلى قرار الشراء ، مما يتيح لك الوقت لبناء علاقتك مع عملائك.

لمزيد من التلميحات والنصائح ، انتقل إلى موقع الويب الخاص بي واشترك للحصول على مجموعة كبيرة من المعلومات المجانية ، بما في ذلك كتاب إلكتروني مجاني قابل للتنزيل على شاشات عرض المجوهرات ...
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    اللغة الحالية:العربية

Home » 5 Common Mistakes Made in Jewellery Displays
Categories
News

RFP
      Fill out the quick form with detailed information and you can get the best design solution for FREE!  

    Name:

    E-mail:

    Phone:

     Content:

    Code:   验证码              

                               

5 Common Mistakes Made in Jewellery Displays
Displaying jewellery is an art - how to let the product shine, while setting the scene, not too much, not too little, its a delicate line that we all want to get right. So here's five things you definitely shouldn't do with a jewellery sale.....

1. Not differentiating a product. There should always be a couple of "hero" pieces, or key pieces. Trays and trays of rings for example are dull, so there should always be some displayed in boxes separately or at a different height for example, otherwise customers just scan the trays, but don't take the merchandise in.

Height is very important in jewellery displays, if all the stock is one level, our brains are programmed to scan, and if nothing stands out, customers will think they've seen everything, when they really haven't.

You should always make a few individual pieces stand out from the rest (not necessarily the most expensive ones though)They could be the ones that are the best perceived value for example.

2. Not leaving spaces between the jewellery displays. Each display should be separated from the next, you don't want the displays to just run into each other. If you do this, then the "scanning effect" will reappear and people will simply scan over your merchandise, while you want the opposite effect.

3. Prioritise display space -ie allocate the most space to the items that make the most money and/or profit. So don't for example put tiny studs in the best location if they sell pretty much anywhere you put them and you make more profit on the pendants you sell.

Big stores are experts at this, using complex algorithms to work this out. Small shops may not have the mathematical formulas to work this out, but then since were around our stock most of the time, we just know what the top sellers are. So, make sure that you allocate the appropriate space for items, of course, you can rotate this from time to time, so the display doesn't get stale or you too set in your ways.

4. Unlit, unclean or unloved displays - enough said on this point - Its too sad! Lighting is important for almost any product, but when it comes to jewellery, its essential, vital and a must - do you get my point! Make sure the lighting is white light, you don't want the jewellery to look dirty! Make sure the background and the props are clean and selected with care.

5. Items not displayed with any care. A display should be a choreographed set of merchandise, chosen for its symbiotic qualities. Either by type, colour, designer, season, style - there are a myriad ways to select product for displays.

Well merchandised displays pretty much sell themselves, there's a reason why point of sale displays are called "silent salesmen" Its because well laid out product leads the customer to the buying decision, leaving you time to build your relationship with your customers.

For more hints and tips jump over to my website and subscribe for a wealth of FREE information, including a downloadable FREE e-book on jewellery displays...
   2015/1/5
Related news