كيفية اختيار ضوء عرض عداد البيع بالتجزئة

2015/12/18

إذا كنت تمتلك متجرًا للبيع بالتجزئة وتديره ، يمكن أن تكون الإضاءة كل شيء. في اقتصاد اليوم ، يعد إجراء مبيعات كبيرة وحتى إقناع المستهلكين بإجراء عمليات شراء دافعة أصعب بكثير مما كان عليه قبل بضع سنوات قصيرة. بينما كان من المرجح أن يشتري المستهلكون عنصرًا اعتقدوا أنه قد يكون عملية شراء جيدة ، فإن أصحاب الأعمال اليوم مسؤولون عن جعل المستهلكين يشعرون وكأنهم بحاجة إلى شراء عنصر. الشيء الوحيد الذي يمكن أن يساعد بشكل كبير في تحقيق هذا الهدف هو تركيب ضوء مناسب لعرض العداد لمتاجر البيع بالتجزئة.

على الرغم من أن الإضاءة قد لا تكون أحد عناصر تصميم متجرك التي توليها اهتمامًا كبيرًا في البداية ، فمن المؤكد أنها يجب أن تكون كذلك. ستجد أن المستهلكين يريدون أن يكونوا قادرين حقًا على رؤية المنتجات التي يبحثون عنها بتفصيل كبير. إنهم يريدون ألوانًا زاهية وملفتة للانتباه والقدرة على رؤية أفضل الميزات التي تجعل منتجًا مثل هذا الشراء الجيد. هذا هو المكان الذي يلعب فيه ضوء عداد متجر البيع بالتجزئة الرائع. باستخدام خيار الإضاءة الصحيح ، يمكنك التأكد من أن الألوان لم تكن أبدًا أكثر إشراقًا وأن عدادات العرض الخاصة بك لم تعرض منتجاتك بمثل هذه التفاصيل الرائعة من قبل.

هناك شيء واحد تحتاج بالتأكيد إلى مراعاته عند اختيار ضوء شاشة عرض متجر البيع بالتجزئة وهو جودة الإضاءة الشاملة. توفر معظم المصابيح إضاءة في منطقة معينة فقط ، مما يفرض عليك اختيار المنتجات التي تريد وضعها في الظل أو خلق الحاجة إلى وضع الكثير من المصابيح المولدة للحرارة داخل شاشتك. لحسن الحظ ، هناك خيار يتجنب ذلك. عندما تختار العمل بدلاً من ذلك مع شرائط إضاءة LED ، ستجد أنها رفيعة بشكل لا يصدق ولا تولد أي حرارة تقريبًا وتوفر أعلى مستوى من الإضاءة في جميع أنحاء شاشتك بالكامل. نظرًا لأن ضوء LED قريب جدًا من ضوء الشمس الطبيعي ، ستجد أيضًا أنه يجعل الألوان أكثر إشراقًا ويساعد في جذب الأنظار إلى التفاصيل الدقيقة لمنتجاتك.

الشيء الآخر الذي يجعل LED خيارًا رائعًا لضوء عرض العداد لمتاجر البيع بالتجزئة هو أنه سهل التثبيت بشكل لا يصدق. سوف تجد أن شرائط الإضاءة فائقة النحافة متوفرة للتثبيت باستخدام مادة لاصقة على ظهر الشرائط لسهولة إزالتها والتلاعب بها أو باستخدام أقواس تثبيت أو أنابيب دعم. هذا التنوع ، بالإضافة إلى خيار الشرائط الصلبة أو المرنة بأي طول تقريبًا يجعل من السهل إنشاء الإضاءة المثالية حتى لحالات العرض المصممة خصيصًا وغير المنتظمة.

الحقيقة البسيطة هي أن هناك العديد من الأسباب للنظر في شرائط ضوء LED لضوء عرض متجر البيع بالتجزئة. فهي لا توفر سهولة الاستخدام وجودة الإضاءة الفائقة فحسب ، بل إنها توفر عمرًا طويلاً بشكل لا يصدق مع عدم وجود متطلبات صيانة عمليًا. يعني نقص توليد الحرارة أن العدادات الخاصة بك لن تصبح ساخنة ولن تحترق المصابيح الخاصة بك مع أوقات الاستخدام الأطول. أضف إلى ذلك حقيقة أن مصابيح LED موفرة للطاقة بشكل لا يصدق ، ومن السهل معرفة سبب تحولها بسرعة إلى الشكل المفضل لإضاءة البيع بالتجزئة والتجارية وحتى السكنية.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    اللغة الحالية:العربية

Home » How to Choose Retail Counter Display Light
Categories
News

RFP
      Fill out the quick form with detailed information and you can get the best design solution for FREE!  

    Name:

    E-mail:

    Phone:

     Content:

    Code:   验证码              

                               

How to Choose Retail Counter Display Light

If you own and operate a retail store, lighting can be everything. In today's economy, making big sales and even convincing consumers to make impulse purchases is much harder than it was a few short years ago. While consumers were once likely to buy an item that they thought might be a good purchase, today's business owners are responsible for making consumers feel as though they need to purchase an item. One thing that can help greatly in this goal is the installation of proper retail store counter display light.

While lighting may not be one of those elements of your store layout that you initially pay significant attention to, it certainly should be. You will find that consumers want to be able to really see the products they are looking at in great detail. They want vivid, attention-grabbing colors, and the ability to see the finer features that make a product such a good purchase. This is where great retail store counter light comes into play. With the right lighting option, you can make sure that colors have never seemed brighter and that your display counters have never before shown your products in such great detail.

One thing that you definitely need to consider when choosing retail store counter display light is overall light quality. Most lights provide illumination only in a certain area, forcing you to choose which products to place in the shadows or creating the need to put far too many heat generating lights inside your display. Thankfully, however, there is an option that avoids this. When you choose to work instead with LED light strips, you will find that they are incredibly slim, generate almost no heat, and provide the highest level of illumination throughout your entire display. Because LED light is incredibly close to natural sunlight, you will also find that it makes colors more vivid and helps draw the eye to the finer details of your products.

Another thing that makes LED a great option for retail store counter display light is that it is incredibly easy to install. You will find that ultra-slim light strips are available to install using adhesive on the backs of the strips for easy removal and manipulation or with mounting brackets or support tubes. This versatility, as well as the option for solid or flexible strips in virtually any length makes it easy to create the ideal lighting even for custom-made and irregularly shaped display cases.

The simple fact is that there are many reasons to consider LED light strips for your retail store counter display light. Not only do they offer ease of use and superior light quality, but they offer an incredibly long life with practically no maintenance requirements. The lack of heat generation means that your counters will not become hot and your bulbs will not burn out with longer usage times. Add to this the fact that LEDs are incredibly energy efficient, and it is easy to see why they are rapidly becoming the favored form of retail, commercial, and even residential lighting.

   2015/12/18
Related news