كيف تبني متجرك للأحذية

2016/04/26
إرشادات خطوة بخطوة لتصميم متجر الأحذية؟ أعتقد أن أكثر ما يتعلق بخزائن العرض أو الأكشاك الخاصة بنا يمكن أن تجتذب كميات هائلة من العملاء بالإضافة إلى الأساسيات والغنية التي تُعزى إلى حد كبير إلى السعي وراء تأثير العرض الذي لا تشوبه شائبة والنظر في كل شيء العناصر الدقيقة ، كما هو معروف ليس ، متجر الأحذية داخل المخطط التفصيلي يسلط الضوء بشكل أساسي على خزانات العرض ، بالنسبة لتلك التشكيلات اللانهائية من منتجات الأحذية ، إنه اختبار ليس فقط للعامة ونقطة الاهتمام ، على سبيل المثال ، صناديق الإضاءة الأساسية لـ كل زوج من الأحذية هو تعبير لائق لتنفيذ التكوين. سوف نناقش المخلفات العناصر الدقيقة لكيفية تحقيق ذلك. 


لتبدأ ، عليك تحديد موضع العنصر. جميع التكوينات الخاصة بنا مخصصة للأفراد الذين يرتدون أحذية ، لذلك يتعين علينا إجراء فحص للمشترين ومستوى استخدامها ، وهذا يعني بشكل أساسي أنك بحاجة إلى استهداف أي نوع من مجموعات العملاء ، و ثم ضع في اعتبارك أسلوب التوجيه الخاص بك في التحسين. سواء كان ذلك سريعًا أو غربيًا أو صينيًا ، كل هذا يعتمد عليك. ومع ذلك ، لا تعكس ، خاصة بالنسبة لمكتب العرض التقديمي القريب. التخصيب المخصص سيجعل متجرك غير عادي ومفعم بالحيوية. إذا كنت تقدم أحذية للسيدات ، فسيتم تصميمها لتعكس مكونات السيدة وأكثر أناقة ، إذا كنت تقدم أحذية رجالية ، فسيكون ذلك بمثابة مقدمة خشن ليبرالية والحصول على تظليل عميق ، ورف عرض الأحذية بشكل عام مصنوع من خشب الجوز ومواد أخرى ، وبعد التأكيد على موضع متجر الأحذية وأسلوب الزخرفة ، نناقش مكونات المخطط: 


1- الشيء الأكثر أهمية هو الهوية ، وغالبًا ما يكون الاستثنائي هو الشيء الأكثر إزعاجًا ، أي أن مكتب العرض التقديمي لا يجب أن يلتقي فقط بعلوم عقول العملاء ، ولكن أيضًا لا يمكن أن يكون دنيئًا وطبيعيًا بشكل مفرط. يتطلب هذا فهمًا كاملاً لصفات العمل بشكل عام ، وكذلك مع الزخرفة المحاكية ، يمكن أن تكون الإدارة بنفسك أكثر أهمية من اختيار العلامات التجارية للتجميل. 


2- يجب أن يكون التكوين الداخلي لمتجر الأحذية وظلال إنشاء الواجهة تمثيليًا ، وهو التصميم الذي يجعل المشترين يدركون الأحذية التي يجب شراؤها عند دخول المتجر ورؤية الألوان ، بما في ذلك الجودة. يجب أن يأخذ مقبض التظليل الضوء وتحتاج أيضًا إلى تغيير ظل الضوء حسب الفصول. 


3. الإضاءة ورف عرض الأحذية يجب أن تنسق بشكل لا تشوبه شائبة. حاول ألا تمنح الحذاء فرصة لإظهار مكتب الرف ، حيث أن الضوء الخافت أساسي ، فهو أفضل إضاءة عامة وضوء الأساس في كل وحدة من رف الأحذية ، إذا كان الأساس مرآة ، فعليك أن تصنع القليل ضوء غائم. قد ينعكس الضوء شديد الصلابة عبر المرآة على عين العميل ويجعله يشعر بعدم الارتياح. 


4. المساحة المادية لتصميم متجر الأحذية ، وهي التحكم العام في خطة التخصيب ، وكيفية عمل تنسيق مخطط التحسين في مساحة محدودة ، فمن الأفضل اتخاذ ثلاثة خيارات للعملاء للاختيار ، ويكون القرار هو التكوين الحقيقي لـ الزخرفة: إذا كان الأمر كذلك ، فسيعتقد العميل أنه تكوين الثقة الكاملة. ونحن نعلم جميعًا أن المخطط المزعوم يقع على عاتق الأفراد ، وأفضل مخطط تخيلي بشكل منتظم لا يمكن أن يتحول إلى مخطط عمل هنا وهناك هو صالح.
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    اللغة الحالية:العربية

Home » How to Build Your Shoe Store
Categories
News

RFP
      Fill out the quick form with detailed information and you can get the best design solution for FREE!  

    Name:

    E-mail:

    Phone:

     Content:

    Code:   验证码              

                               

How to Build Your Shoe Store
Step by step instructions to make the shoe store enrichment design?I think most about our showcase cupboards or booths can draw in gigantic quantities of clients as well as basic and rich is to a great extent ascribed to the quest for impeccable presentation impact and consider all the subtle elements, as is known not, shoe store inside outline principally highlights the presentation cupboards, for those endless assortments of footwear products,it is a test not just for the generally and point of interest is, for instance, the foundation light boxes for every pair of shoes is a decent expression for configuration execution. Tailing we will discuss the subtle elements of how to actualize it. 


To start with you have to make an item positioning.All our configuration are for the individuals who wear shoes,so we have to make an examination on purchasers and their utilization level, essentially implies that you need to target which sort of customer group,and then consider your directional style of enhancement. Whether it is snappy, western or Chinese is all relies on upon you.However, don't mirror, particularly for the close-by presentation bureau. Customized enrichment will make your store additionally extraordinary and exuberant. In the event that you offer ladies shoes,it would be intended to mirror the components of the lady and more ladylike, on the off chance that you offer men's shoes, it would be liberal coarse introduction and receive the profound shading, shoe show rack generally made of walnut and other materials.After affirming the shoe store position and the style of decoration,we discuss the outline components: 


1.The most critical thing is identity and extraordinary is frequently the most troublesome thing.That is ,the presentation bureau ought not just meet devouring brain science of the customers,but likewise can not be excessively profane and normal. This requires completely comprehend of the qualities of the business in general, likewise with simulated embellishment.Manage for yourself can be more essential than picking the brands to beautify. 


2.Shoe store inside configuration and the shade of showcase creating ought to be representative,which design is to make the purchasers realize what shoes to purchase when entering the store and see the colors,including quality.The handle of shading ought to take the light into consideration.And it additionally need to alter the shade of light as per the seasons. 


3. Lighting and shoe show rack ought to coordinate flawlessly. Try not to give the shoe a chance to show rack bureau have the dim light is fundamental, it is best general lighting and the foundation light in every unit of the shoe rack, if the foundation is a mirror,then you have to make a little light, cloudy light. Excessively solid light through a mirror may reflect to the client's eye and make them feel uncomfortable. 


4. The physical space of the shoe store design, which is the general enrichment plan control, how to make improvement outline format in a constrained space, it is best to make three choices for clients to select,having the decision is the genuine configuration of decoration.If doing as such then the client will think it is the configuration of full confidence.And we as a whole know,the purported outline is individuals situated, the best imaginative outline regularly can not turn into the business outline here and there it is valid.
   2016/4/26
Related news