كيف تبدأ مشروع متجر أحذية؟

2013/05/06

لماذا تختار متجر الأحذية الأعمال؟

كل شخص يحتاج أحذية. إنها سلعة التي تبلى وتحتاج إلى استبدال ، وتتغير الأنماط باستمرار. كثير من النساء مشاهدة دفاتر الجيب الخاصة بهم مع مشتريات الملابس الأخرى ولكن سوف تتفاخر على زوج رائع من الكعب. الأحذية هي عنصر ملابس ضروري.تمتد صناعة الأحذية بالتجزئة على نطاق واسع من المشترين. من الأشخاص الذين يحتاجون إلى أحذية طبية إلى السيدات اللواتي يتوقن إلى أحدث شقة باليه ، هناك جزء من السوق مفتوح أمام الجديد الباعة. تتطلب بعض المجالات تدريباً ومعرفة أكثر من غيرها ، لذا خذ بعضًا منها حان الوقت للتفكير في أنواع الأحذية التي تروق لك وأهدافك طويلة المدى.

 

تخزين متجر أحذية

متجر الأحذية يختلف عن الملابس تسوق عندما يتعلق الأمر بالمخزون. في حين أن متجر الملابس يمكن أن يبتعد عن التخزين سترة سوداء واحدة صغيرة ومتوسطة وكبيرة ، بائع أحذية ليس محظوظًا جدًا. هو يجب أن يفكر في حمل مجموعة جيدة من الأحجام ولكن أيضًا في الشراء مخزون مستدام وصديق للميزانية. بالنسبة للكعب الأسود للمرأة ، قد يعني هذا زوج واحد من الأحجام من 5 إلى 7 ، زوجان من الأحجام من 7 1/2 إلى 9 ، وواحد من الحجم 10. من الجيد أيضًا الاحتفاظ بكمية كبيرة من الأحجام الأكثر شيوعًا: النساء من 7 إلى 9 والرجال من 9 إلى 11. هذه تباع بسرعة ، وحدة متعددة جدًا ينصح الشراء.

 

تجهيز المتجر

متاجر الأحذية لها احتياجات تصميم مختلفة من معظم منافذ بيع الملابس. يجب أن تكون مغطاة بالسجاد لتقليل ضرر المحاولة يجب أن يحتوي النعل على الكثير من الأحذية ذات الطول الكامل والمتخصص والميل مرايا لتزويد العملاء بأفضل عرض للمنتجات. عملاء الأحذية يريدون تمتزج أحذيتهم مع خزانات ملابسهم وأجسادهم وإرادتهم نقدر متجرًا به الكثير من المساعدات البصرية.

 

الكراسي المريحة هي أيضًا مطلب. تخلت معظم متاجر الأحذية عن الكراسي المعدنية الصلبة التي كانت موجودة في السنوات الماضية مقاعد مريحة تدعو الناس إلى الإقامة والتصفح. الناس بحاجة للجلوس و جرب ارتداء الأحذية ، لذا وفر لهم مقعدًا ناعمًا يقلل من التوتر ويهدئ الأعصاب. سيستغرق الكثير من الوقت وقتًا لتجربة أزواج متعددة من الأحذية فقط ميزة التوقف الباقي ، والتي يمكن أن تتحول إلى زيادة في المبيعات.

 

الدعاية والتسويق

الأحذية هي أحد المنتجات التي يمكن أن تكون تم تسويقها مع الشركات الأخرى في المنطقة. تحدث إلى المحلات التجارية القريبة أو غرفة التجارة لمعرفة المتاجر التي ستكون على استعداد للعمل بها صفقة ترويجية مشتركة. تشمل خيارات ذلك إقراض الأحذية للأزياء عروض التبرع بالأحذية للأعمال الخيرية الأحداث أو بيع الأحذية لاستوديو الرقص.

 

عرض العديد من متجر الأحذية رف أيضا حشد الأعمال عن طريق تقديم الخصومات والصفقات. شركات أحذية الرقص فيمدينة نيويورك، على سبيل المثال ، عادةً ما تمنح خصم من 10 إلى 20 بالمائة لطلاب استوديوهات الرقص المحلية. عادي عمليات الشطب الواسعة أو معاينة أحداث البيع تعزز أيضًا الأعمال. مستوى المجتمع المحلي من المحتمل أن يكون الإعلان هو أفضل طريقة لتنمية نشاط تجاري جديد في مجال الأحذية ، و يزيد الترويج المشترك التجارة المحلية مع بناء علاقات جديدة.

 

تخصص المنتج

العديد من المتاجر تخزن على نطاق واسع و الأحذية ذات الحجم الكبير. يختار البعض الآخر حمل أحجام قصوى مثل 4 و 12. فكر في المنتج الذي تبيعه وجمهورك. متجر يبيع الأحذية المريحة لعامل الشركات العقلاء قد يكون لديها المزيد في الطريق ذات عروض وأحجام واسعة ، ولكن من المحتمل ألا يحصل المتجر العصري على ما يكفي من أن الأعمال الديموغرافية تستحق الشراء مقابل ذلك. المهمة والديموغرافية الاستهداف مهم وهو جزء من مرحلة التخطيط الأولي للأعمال.

 

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    اللغة الحالية:العربية

Home » How to Start a Shoe Store Business?
Categories
News

RFP
      Fill out the quick form with detailed information and you can get the best design solution for FREE!  

    Name:

    E-mail:

    Phone:

     Content:

    Code:   验证码              

                               

How to Start a Shoe Store Business?

Why Choose Shoe Store Business?

Everyone needs shoes. They're a commodity that wear out and need replacing, and styles change constantly. Many women watch their pocketbooks with other garment purchases but will splurge on a great pair of heels. Shoes are a necessary clothing item.The retail shoe industry spans a wide array of buyers. From people who require orthopedic footwear to ladies who crave the newest ballet flat, there's a segment of the market that is open to new sellers. Some areas take more training and knowledge than others, so take some time to think about what types of shoes appeal and your long-term goals.

 

Stocking a Shoe Store

A shoe store is different from an apparel shop when it comes to stock. While a clothing store can get away with stocking one black sweater in small, medium and large, a shoe seller isn't so lucky. He has to think in terms of carrying a good range of sizes but also about buying sustainable, budget-friendly stock. For a women's black heel, this might mean one pair of sizes 5 through 7, two pairs of sizes 7 1/2 through 9, and one of size 10. It's also good to keep a liberal amount of the most common sizes: women's 7 to 9 and men's 9 to 11. These sell out quickly, so multiple unit purchases are advised.

 

Laying Out the Store

Shoe stores have different design needs than most apparel outlets. They should be carpeted to minimize try-on damage to the soles and must have plenty of both full-length and specialized, tilted shoe mirrors to afford customers the best view of the products. Shoe customers want their footwear to meld with both their wardrobes and their bodies and will appreciate a store with lots of visual aids.

 

Comfortable chairs are also a requirement. Most shoe stores have given up the hard metal chairs of years past for comfortable seats that invite people to stay and browse. People need to sit and try on shoes, so offer them a soft seat that reduces stress and calms nerves. Many will take the time to try on multiple pairs of shoes just to take advantage of the rest stop, which can turn into increased sales.

 

Advertising and Marketing

Shoes are one product that can be cross-marketed with other businesses in the area. Speak to nearby shops or the Chamber of Commerce to find out which stores would be willing to work out a joint promotional deal. Options for this include lending shoes for fashion shows,donating shoes for charitable events or selling shoes for a dance studio.

 

Many shoe store display rack also drum up business by offering discounts and deals. Dance shoe companies in New York City, for example, commonly grant a 10- to 20-percent discount to students of local dance studios. Regular markdowns or preview sale events also boost business. Community-level advertisement is probably the best way to grow a new shoe business, and cross-promotion increases local commerce while building new relationships.

 

Product Specialization

Many stores are stocking wide-width and plus-sized footwear. Others choose to carry extreme sizes such as 4s and 12s. Think about the product you're selling and your audience. A store that sells comfortable shoes for the sensible corporate worker might have more in the way of wide widths and sizes, but a trendy boutique probably won't get enough of that demographic's business to merit buying for it. Mission and demographic targeting is important and is part of the preliminary business planning stage.

 

   2013/5/6
Related news