كيف تجعل الديكور متجرك يتحدث

عرض المجوهرات هو صنعة - كيفية إعطاء العنصر فرصة للتألق ، أثناء إعداد المشهد ، ليس كل هذا كثيرًا ، وليس كثيرًا ، إنه خط حساس نحتاج جميعًا إلى تصحيحه. إذن ، إليك خمسة أشياء لا يجب عليك فعلها بالتأكيد بصفقة الأحجار الكريمة ... 


1. عدم فصل عنصر. يجب أن يكون هناك عدد قليل من قطع "القديس" ، أو القطع الرئيسية. صفيحة الحلقات ولوحة الحلقات على سبيل المثال مملة ، لذلك يجب أن يتم عرض بعضها بشكل موثوق في الصناديق بشكل مستقل أو في مكانة بديلة على سبيل المثال ، يقوم العملاء عمومًا بتصفية اللوحة ، ولكن لا تأخذ المخزون فيها. 


الطول أمر حيوي في عروض الأحجار الكريمة ، إذا كان كل المخزون في مستوى واحد ، يتم تعديل أدمغتنا للفحص ، وإذا لم يظهر أي شيء ، فسيعتقد العملاء أنهم رأوا كل شيء ، بينما لم يفعلوا ذلك حقًا. 


يجب أن تؤثر بشكل موثوق على قطعتين منفردتين لتخرج من الباقي (ليست في الحقيقة أكثر القطع تكلفة) فقد تكون تلك هي أفضل حافز ظاهر على سبيل المثال. 


2. عدم ترك مسافات بين عروض الزينة. يجب عزل كل عرض عن ما يلي ، ولست بحاجة إلى العروض التقديمية لتستمر في التقابل مع بعضها البعض. في حالة قيامك بذلك ، في هذه المرحلة ، سيعود "تأثير التصفية" وسينظر الأفراد بشكل أساسي إلى مخزونك ، بينما تحتاج إلى التأثير المعاكس. 


3. تنظيم مساحة العرض - أي تخصيص أكبر مساحة للأشياء التي تحقق الربح وكذلك الفائدة. لذلك لا تضع على سبيل المثال الأزرار المتواضعة في أفضل منطقة في حالة أنها توفر عمليًا أي مكان تضعه فيه وتستفيد أكثر من المعلقات التي تقدمها. 


المتاجر الهائلة متخصصة في هذا الأمر ، وتستخدم الحسابات المعقدة لحل هذه المشكلة. قد لا تمتلك المتاجر الصغيرة الوصفات العلمية لحل هذه المشكلة ، ولكن منذ ذلك الحين كانت موجودة حول مخزوننا في كثير من الأحيان ، فنحن ببساطة نفهم ما هو أفضل التجار. على هذا المنوال ، تأكد من أنك تستغني عن المساحة المناسبة للأشياء ، من الواضح أنه يمكنك قلب هذا من حين لآخر ، حتى لا يصبح العرض قديمًا أو أنك تضع طريقك بشكل مفرط. 


4. واجهات عرض مظلمة أو غير نظيفة أو غير مرغوب فيها - قيل بما فيه الكفاية حول هذه النقطة - إنه أمر مأساوي للغاية! تعتبر الإضاءة ضرورية لأي عنصر ، ولكن فيما يتعلق بالزينة ، فهي أساسية ولا غنى عنها وضرورة مطلقة - هل فهمت وجهة نظري! تأكد من أن الإضاءة هي الضوء الأبيض ، فأنت لست بحاجة إلى الأحجار الكريمة لتبدو متسخة! تأكد من أن الأساس والدعائم مثالية وتم اختيارها بعناية. 


5. لم تظهر الأشياء مع أي رعاية. يجب أن يكون العرض عبارة عن ترتيب مرتب للأوراق المالية ، يتم تحديده لصفاته المميزة. إما حسب النوع ، أو التظليل ، أو المهندس ، أو الموسم ، أو الأسلوب - هناك طرق جماعية لاختيار عنصر للعروض. 


في جميع أنحاء العروض المسوقة تقدم نفسها عمليًا ، هناك دافع وراء سبب تسمية الغرض من واجهات العرض بـ "مندوبي المبيعات الهادئين" ، نظرًا لأن العنصر المصمم جيدًا يدفع العميل إلى اختيار الشراء ، مما يترك لك فرصة تصنيع ارتباطك بعملائك.
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    اللغة الحالية:العربية

Home » How to Make Your Shop Decoration Speak out

      Fill out the quick form with detailed information and you can get the best design solution for FREE!  





    Code:   验证码              


How to Make Your Shop Decoration Speak out
jewelry showcase is a workmanship - how to give the item a chance to sparkle, while setting the scene, not all that much, not pretty much nothing, it's a sensitive line that we as a whole need to get right. So here's five things you certainly shouldn't do with a gems deal... 

1. Not separating an item. There ought to dependably be a few "saint" pieces, or key pieces. Plate and plate of rings for instance are dull, so there ought to dependably be some shown in boxes independently or at an alternate stature for instance, generally clients simply filter the plate, yet don't take the stock in. 

Tallness is vital in gems shows, if all the stock is one level, our brains are modified to examine, and if nothing emerges, clients will think they've seen everything, when they truly haven't. 

You ought to dependably influence a couple of individual pieces to emerge from the rest (not really the most costly ones though)They could be the ones that are the best apparent incentive for instance. 

2. Not leaving spaces between the adornments shows. Each show ought to be isolated from the following, you don't need the presentations to simply keep running into each other. In the event that you do this, at that point the "filtering impact" will return and individuals will essentially look over your stock, while you need the contrary impact. 

3. Organize show space - ie designate the most space to the things that profit as well as benefit. So don't for instance put modest studs in the best area in the event that they offer practically anyplace you put them and you make more benefit on the pendants you offer. 

Enormous stores are specialists at this, utilizing complex calculations to work this out. Little shops might not have the scientific recipes to work this out, however then since were around our stock more often than not, we simply comprehend what the best merchants are. Along these lines, ensure that you dispense the suitable space for things, obviously, you can turn this every once in a while, so the show doesn't get stale or you excessively set in your ways. 

4. Dark, unclean or disliked showcases - enough said on this point - It's excessively tragic! Lighting is critical for any item, yet with regards to adornments, it's fundamental, indispensable and an absolute necessity - do you get my point! Ensure the lighting is white light, you don't need the gems to look grimy! Ensure the foundation and the props are perfect and chose with mind. 

5. Things not showed with any care. A show ought to be an arranged arrangement of stock, decided for its advantageous qualities. Either by type, shading, architect, season, style - there are a horde approaches to choose item for shows. 

All around marketed shows practically offer themselves, there's a motivation behind why purpose of offer showcases are called "quiet sales people" It's since well laid out item drives the client to the purchasing choice, abandoning you an opportunity to manufacture your association with your clients.
Related news