ماذا تعرف عن عرض الملابس

2018/11/14

تعد حقائب العرض المصنوعة من الأكريليك الشفاف إحدى الطرق المثالية لإظهار مجوهراتك المجموعة ، والإبداعات ، وغيرها من العناصر الفاخرة العصرية أثناء في غضون ذلك ، تعمل حمايتها من الغبار على تعزيز أناقة بضاعتك وميزاتها. ومع ذلك ، فإن إحدى المشكلات المتعلقة بحالات عرض الأكريليك هي أنها تميل إلى أن تأتي بأحجام قياسية وقد لا يتناسب العنصر الخاص بك بشكل جيد مع علبة ذات حجم قياسي. يمكنك حل هذه المشكلة عن طريق إنشاء حالة مخصصة مصممة لإظهار العنصر الخاص بك على أفضل وجه ممكن في ما يلي سنشرح لك 9 خطوات لعمل علبة عرض أكريليك مخصصة بالتفصيل.


1.قياس العنصر الذي تريد عرضها. يجب أن تكون حافظة العرض أكبر بمقدار 2 بوصة على الأقل من العنصر من حيث الارتفاع والعرض والطول. على سبيل المثال ، إذا كانت المقالة التي تريد عرضها يبلغ طولها 6 بوصات وعرضها 3 بوصات وطولها 3 بوصات ، إذا كانت حالتك تحتوي على لوحتين جانبيتين مقاسهما 8 بوصات في 5 بوصات ، ولوحان جانبيان مقاسهما 5 بوصات في 5 بوصات واللوحة العلوية 8 بوصات في 5 بوصات. احسب أبعاد ملف عرض قضية واكتب حجم كل الألواح التي تحتاجها. التعويض عن عرض لوح الأكريليك بإضافة عرض إضافي للوحة العلوية يساوي ضعف سمك لوح الأكريليك.


2.قم بقص الألواح المصنوعة من الأكريليك باستخدام منشار طاولة بشفرة لقطع الأكريليك أو المنشار الدائري أو السيف أو المنشار اليدوي. حرك الورقة تدريجياً عبر النصل لضمان القسم على نحو سلس.تأتي صفائح الأكريليك بغطاء واقي ؛ اتركه أثناء كسر الألواح.

 

3.حواف التسوية لألواح الأكريليك. ابدأ بورق سعة 150 حبيبة رملية ثم انتقل إلى 240 حبيبة رملية. حواف النهاية و 400 حصى ورق ناعم. استخدم ما يصل إلى 600 ورقة حبيبة رملية للحصول على لمسة نهائية ناعمة للغاية. استخدم ورق الصنفرة المبلل واشطفه كثيرًا. افرك الحواف بملحق عجلة تلميع لإجراء مثقاب ، إذا رغبت في ذلك. قشر طبقات الحماية عند الانتهاء.


4.ثبت جانبي العلبة معًا لتشكيل زاوية 90 درجة باستخدام زاوية المشابك. قم بإغلاق التماس بين قطع الأكريليك الخارجية باستخدام شريط لاصق.


5.يتم تطبيق اللاصق المذيب على طول خط التماس داخل العلبة. إذا أمكن ، ملعقة أسمنت مدببة. التماس الأفقي هو النصف اللاصق من العلبة في ذلك الوقت لتجنب نفاد الغراء ، يجب علينا قبل الانتقال إلى الجانب الآخر ، الانتظار لمدة 30 دقيقة حتى يجف اللاصق المذيب.


6.ضع اللوحة العلوية في الجزء العلوي من الغلاف الخارجي وقم بإغلاق المفاصل بين هذه اللوحة وبقية الهيكل بشريط لاصق. حرك العلبة بحيث تكون اللوحة العلوية في الأسفل. ضع الصمغ في الأوردة. إنتظره حتى يجف.


7.اقطع قطعة من الخشب بحيث تكون تمامًا مثل الجزء العلوي من العلبة. سيكون هذا هو الجزء السفلي من القضية. للتأكد من أن الأشجار يتراوح سمكها بين 1/2 بوصة و 1 بوصة.


8.قطع أربع قطع من تقليم. على سبيل المثال ، استخدم قولبة ربع دائرية ، إذا رغبت في ذلك. تأكد من عرض النافذة إلى قسمين ومضاعفة عرض الاقتصاص نفسه. قطع ضعف عرض المبنى والانتهاء من الجزأين الآخرين. حافة متروبوليتان لكل قطعة بحيث تتلاءم معًا بزاوية 90 درجة.


9.الصق قطع الزخرفة حول حافة الغابة التي قطعتها أسفل العلبة باستخدام غراء الخشب. اترك الصمغ ليجف. صنفر الخشب ثم دهنه أو دهنه. ختم القاعدة بطبقة من مادة البولي يوريثين أو ما شابه ذلك. اتركها تنشف. ضع علبة أكريليك فوق القاعدة الخشبية.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    اللغة الحالية:العربية

Home » What Do You Know About Clothing Display Showcase
Categories
News

RFP
      Fill out the quick form with detailed information and you can get the best design solution for FREE!  

    Name:

    E-mail:

    Phone:

     Content:

    Code:   验证码              

                               

What Do You Know About Clothing Display Showcase

Clear acrylic display cases are one of the perfect ways to show your jewelry collection,creations, and other fashionable luxury items during protecting them from dust,in the meanwhile,enhance the elegance and features of your merchandises. However, one of the problems with acrylic display cases is that they tend to come in standard sizes and your item may not fit well in a standard-sized case. You can solve this problem by making a custom case that is designed to show off your item in the best possible way.In the following we will explain you 9 steps to make a custom acrylic display case in details.


1.Measure the item which you want to display. Display case should be at least 2 inches larger than the item in height, width and length. For example, if the article you want to display is 6 inches long, 3 inches wide and 3 inches tall, should your case have two side panels that are 8 inches by 5 inches, two side panels that are 5 inches in 5 inch and top panel is 8 inches by 5 inches. Calculate the dimensions of your display case and write down the size of all the panels you need. Compensate for the width of the acrylic sheet by adding extra width to the upper panel is twice the thickness of the acrylic sheet.


2.Cut your acrylic sheet panels, using a table saw with a blade for cutting acrylic,a circular saw, saber, jigsaw or handsaw. Move the sheet gradually through the blade to ensure the section is smooth.Acrylic sheets come with a protective cover; leave it on while you break the panels.

 

3.Leveling edges of the acrylic panels. Start with 150-grit paper, then move to 240 grit. Finish edges and, 400 paper-fine gravel. Use up to 600-grit paper to a very smooth finish. Use wet sanding paper and rinse often. Rub the edges with a buffing wheel attachment for a drill, if desired. Peel the layers of protection when done.


4.Hold the sides of the case together to form a 90-degree angle, using clamps angle. Seal the seam between the outer acrylic pieces, using masking tape.


5.The solvent cement is applied along the seam of the inside of the case. If possible, pointy cement spatula. The horizontal seam the adhesive half of the case at the time in order to avoid running out of glue, we must Before moving on to the other side, wait for 30 minutes to dry solvent cement.


6.Place the top panel on the top of the outer case and sealing the joints between this panel and the rest of the case with adhesive tape. Stir the case so that the top panel on the bottom. Apply the glue in the veins. Wait for it to dry.


7.Cut a piece of wood so that it is exactly the same as the top of your case. This will be the bottom of the case. To ensure that the trees are between 1/2 inch and 1 inch thick.


8.Cut four pieces of trim. For instance, use a quarter round molding, if desired. Make sure the width of the window in two and double the width of the crop itself. Cut twice the width of the building and finishing the other two parts. Metropolitan edge of each piece so they fit together in a 90-degree angle.


9.Glue the pieces of trim around the edge of the forest that you cut to the bottom of the case, using wood glue. Allow the glue to dry. Sand, then stain or paint the wood. Seal the base with a coat of polyurethane sealer or similar. Let it dry. Give acrylic case over the wood base.

   2018/11/14
Related news