كيفية عمل تصميم متجر مستحضرات تجميل ناجح

2018/11/20

عندما يتعلق الأمر ب بداية متجر مستحضرات التجميل ، على ما يبدو تكون صعبة ولكن مهمة مجزية ، ومع ذلك ، كما يقول المثل ، "Tهينجس هم دائما الأصعب في بداية '، لذلك ليس بالأمر السهل عندما تبدأ في فتح مستحضرات التجميلstore. بالإضافة إلى الطلب من الأعمال التجارية التقليدية ، فأنت بحاجة إلى العثور على موردين يسمحون لك ببيع منتجاتهم في المتجر وشراء العينات والعثور على التسويق المستهدف ما هو إلا بعض التحديات التي يواجهها أولئك الذين يسعون لفتح متجر مستحضرات التجميل. في ما يلي سنقدم لك بعض النصائح حول كيفية بدء cمتجر مستحضرات التجميل وإيلاء الاهتمام ل أهم العوامل:


1. النظر في الموقع. إنها واحدة من أهم الأشياء إذا قمت بتشغيل ملف عمل جديد لأنه مرتبط بشكل مباشر بحركة المرور مما قد يجلب لك المزيد من الفرص. أفضل طريقة هل هذا الافتتاح ال محل مستحضرات التجميل في مركز التسوق ، بالقرب من الصالون أو مدرسة التجميل ؛ على أي حال ، فمن المستحسن لك العثور على الموقع حيث يمكن للعملاء العثور عليك بسهولة.


2. تحقق مع وكالات المدينة والولاية الخاصة بك لتحديد نوع الرخصة التجارية التي تحتاجها. إذا كنت توظف فنان مكياج ، فقد تحتاج إلى خبير تجميل مسجل لتقديم خدمات التجميل ، اعتمادًا على لوائح الدولة ، كما أنه يساهم في بناء الثقة تجاه عملائك الذين يبحثون دائمًا عن المنتج الممتاز وأفضل الخدمات.


3. النظر والاختبار مساحة البيع بالتجزئة والتوصل إلى تصميم يلبي أفضل عملائك. تستخدم العديد من المتاجر علب عرض مستحضرات التجميل مع قفل لعرض منتجاتهم ذات العلامات التجارية الأعلى ، ويساعد على منع نهج السرقة. باستثناء الأمان ، فإن تصميم من عرض مستحضرات التجميل تلعب أيضا مهمة دور في الأعمال التجاريةالبحث عن العرف عرض أو كشك الشركة المصنعة ولديك معرفة بمعيار CI للمول للحصول على الأفكار قبل التصميم حتى تتمكن من تخطيط متجرك الموجه نحو التخطيط.


4-ابحث عن ملف الموردين المنافسين. نفهم منذ معظم تجار الجملة وغيرهم وكالة بحاجة إلى بيع منتجاتهم لهؤلاء البائعين الصغار ، لذا فإن الاتصال بالشركة مباشرة هو أفضل طريقة لبيع منتجاتهم. ضع في اعتبارك أن معظم الشركات الكبرى تتطلب على الأقل ا طلب بكميات كبيرة. ستحتاج على الأرجح إلى التمسك بالعلامات التجارية الصغيرة والموردين للحفاظ على انخفاض تكاليف المخزون الأولي. تقدم العديد من هذه العلامات التجارية حزمة بدء التشغيل ، فأنت بحاجة إلى شراء شاشة عرض أو على الأقل إخبارهم بموعد عرض منتجاتهم.

5. التخطيط للإعداد قبل وقت الافتتاح. قد تتطلب بعض الحالات عرض المزيد من الإعداد ، بينما يمكن شحن حالات أخرى إليك مجمعة بالفعل. تحاول المتاجر الصغيرة القيام بأكبر قدر من العمل بمفردها ويمكنها توفير المزيد لتحقيق أرباحها.


6- قم بالوصول إلى جمهورك المستهدف من خلال البيانات الصحفية وبطاقات العمل وتغطية المطبوعات المحلية. ستكون تكلفة هذه الخيارات منخفضة مجانًا أو تساعدك في إنشاء قاعدة عملاء.


7- تأكد من أن أجهزتك تعمل بشكل صحيح. عندما تذهب إلى جميع الأنظمة ، يمكنك فتح الأبواب والمضي قدمًا في العمل.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
Chat with Us

إرسال استفسارك

المرفق:
    اختر لغة مختلفة
    English English Nederlands Nederlands ဗမာ ဗမာ Bahasa Melayu Bahasa Melayu Latin Latin Hrvatski Hrvatski Gaeilgenah Gaeilgenah Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk italiano italiano français français Deutsch Deutsch العربية العربية norsk norsk Polski Polski Română Română svenska svenska Pilipino Pilipino Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Slovenčina Slovenčina Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi čeština čeština Azərbaycan Azərbaycan
    اللغة الحالية:العربية

Home » How to make successful cosmetic store design
Categories
News

RFP
      Fill out the quick form with detailed information and you can get the best design solution for FREE!  

    Name:

    E-mail:

    Phone:

     Content:

    Code:   验证码              

                               

How to make successful cosmetic store design

When it comes to start a cosmetics store,it seems to be a challenging but rewarding task,however,as a saying goes,'Things are always hardest at the beginning',so it is not an easy business when you set about to open the cosmeticstore.In addition to the demand of traditional business, you need to find suppliers that will allow you to sell their product in the store, buying samples and find the targeted marketing are just some of the challenges faced by those who are seeking for opening a cosmetic store.In the following we will give you some tips about how to start a cosmetic store and pay attention to the most important factors:


1.Consider the location. It is one of the most important things if you run your new business because it directly related to the traffic which may bring your more opportunities.The best way is that opening  the cosmetics store in shopping mall, near the salon or beauty school;Anyhow,it is advisable for you to find the location where the customers would could easily find you.


2.Check with your city and state agencies to determine what type of business license you need. If you employ a makeup artist you may need a registered esthetician to provide makeover services, depending on state regulations.And it also contribute to built the trust toward your customers who are always seeking the excellent product and best services.


3.Consider and exam the retail space and come up with a design that will meet your best customers. Many stores use cosmetics display cases with locking to display their top brand products, and helps to prevent the theft approach.Except for the security,the design of of cosmetic showcase also play an important  role in the commercial business.Searching for the custom showcase or kiosk  manufacturer and have a knowledge of the CI standard of mall to get the ideas before designing so that you can plan your layout oriented store.


4.Find the competitive suppliers. Understand since most wholesalers and other agency need to sell their products for those small sellers.So contact the company directly is the best way to sell their products. Keep in mind that most of the big companies at least require an order with high quantities. You will want the most likely to stick with smaller brands and vendors to keep costs low initial inventory. Many of these brands offer start-up package, you need to buy a display or at least let them know when you will be showcasing their products.

5.Plan for set-up before opening time. Some cases may require display more set-up, while others can be shipped to you put together already. Smaller shops try to make as much of the work on their own and they can save more for their profits.


6.Reach your target audience through press releases, business cards and cover local publications. These options will cost low free or help you establish a customer base.


7.Make sure your equipment is working properly. When you go all the systems, you can open the doors and get the business going.


   2018/11/20
Related news